مكتبة الحشرات

أفضل شركة تعقيم وتطهير منازل من كورونا

أفضل شركة تعقيم وتطهير منازل من كورونا هي بلا شك الاختيار الأمثل لمكافحة الآفات . حياة البشر على كوكب الأرض قبل انتشار جائحة وباء الفيروس التاجي (COVID-19 - كورونا )في يناير 2020 . تختلف تماما عن حياتهم بعد أن أحكم هذا الفيروس اللعين قبضته القاتلة على المجتمع البشري. وبعد أن بات هو شبح الموت الحاضر…

Read more

أفضل شركة مكافحة بق الفراش في الرياض

أفضل شركة مكافحة بق الفراش في الرياض هي بلا شك الاختيار الأمثل لمكافحة الحشرات .قال الله عز وجل ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الفَلَقِ ، مِن شَرِّ مَا خَلَقَ ) . نعم تدعونا الآية الكريمة إلى التعوذ والاعتصام والتحرز من شر مخلوقات الله التي خلقها لحكمة لا نعلمها . بما أن بق الفراش من هذه المخلوقات…

Read more

أفضل شركة مكافحة الوزغ في الرياض

أفضل شركة مكافحة الوزغ في الرياض هي بلا شك الاختيار الأمثل لمكافحة الحشرات . أبو بريص أو البرص أو الوزغ " ثلاثة أسماء شائعة لحشرة واحدة هي الأكثر إزعاجا واشمئزازا و وكدرا لحياة البشر عند ظهورها في منازلهم أو في أماكن العمل والحدائق . فالوزغ أو حشرة أبو بريص واسمها في اللغة الإنجليزية " Gecko"،من…

Read more

أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض في الرياض

أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض في الرياض هي بلا شك شركة الاختيار الأمثل لمكافحة الحشرات .كذلك لو نظرنا الى "دابة الأرض" أو النمل الأبيض ، أحد عجائب الله في خلقه . وهذه الحشرة الأرضية عجزت شعوب وحكومات على مقاومة مستعمراتها ودمرت ولازالت تدمر قرى بأكملها . ولعظمة خلقها ومعجزات تعايشها وعملها وكأنها مجتمع متكامل مثل…

Read more

أفضل شركة مكافحة النمل بالرياض

أفضل شركة مكافحة النمل بالرياض هي بلا شك شركة الاختيار . فعندما نضرب المثل للتدليل على قوة النمل وخطورته ، بالمقولة العربية الشهيرة " النمل إذا اجتمع انتصر علي السبع " . نعترف عن يقين وتجارب بالقدرة الهائلة للنمل، وأنه عندما يجتمع وتتزايد أعداده ، لا يستطيع السبع وحده مواجهته. وهناك مقولة أخرى نرددها تؤكد…

Read more

أفضل شركة مكافحة النحل في الرياض

أفضل شركة مكافحة النحل في الرياض هي بلا شك الاختيار الأمثل لمكافحة الحشرات . لو نظرنا الى حياة مملكة النحل أحد دلائل إعجاز الله في مخلوقاته الصغيرة ، التي لها بالتأكيد دور هام في حفظ التوازن البيئي، فمن ذا الذي أعطي كل شيء خلقه ثم هدي؟ إنه الله الخالق المعجز الذي جعل في هذه الحشرات…

Read more

أفضل شركة مكافحة فئران في الرياض

أفضل شركة مكافحة فئران في الرياض هي بلا شك شركة الاختيار الأمثل لمكافحة الحشرات. قد يتحمل البعض وجود بعض الحشرات المنزلية مثل الصراصير والبعوض لأيام ، حتى يتم مكافحتها والقضاء عليها . ولكن جميعنا لا نتحمل وجود فأر واحد ولو كان صغيرا في المكان الذي نقيم فيه ولو لليلة واحدة . لأن رعب وجود هذا…

Read more

أفضل شركة مكافحة الصراصير في الرياض

أفضل شركة مكافحة الصراصير في الرياض تتمثل في  شركة الاختيار الأمثل لمكافحة الحشرات . وكما قال الشاعر  صرصور واعد صرصورهْ .. في غرفة نومٍ مهجورة ..في ثـقْبِ جدَارٍ يلقاها ..أو رِجلِ سريرٍ مكسورة .... جاءت صرصوره في الحالِ وبرغم جميع الأهوَال ..ابن الجيران يراقبهَا ..وبنات العمةِ والخالِ ..هيا يا حلوة نتعَشى ..وبِطرف الشرفَة نتمشّى ..ما…

Read more

أفضل شركة مكافحة السمك الفضي في الرياض

أفضل شركة مكافحة السمك الفضي في الرياض هي بلا شك الاختيار الأمثل لمكافحة الحشرات. السمك الفضي أو " لاحسات السكر" ، فصيلة من الحشرات يذكرنا شكلها بحشرات القبر. والحشرات المتكاثرة في الجثث الرمية ، وهي من أقدم مخلوقات الله العجيبة في الأرض . حيث يرجع عدد من علماء الحشريات أن امتداد عمرها وتواجدها في الكون…

Read more

أفضل شركة مكافحة الذباب في الرياض

أفضل شركة مكافحة الذباب في الرياض هي بلا شك الاختيار الأمثل لمكافحة الحشرات . يضع الله سره في أضعف خلقه، كما يقول المثل العربي الشهير. والحشرات والكائنات الحية الدقيقة ، ستظل كنزا من الأسرار التي يكتشف فيها العالم جيلا بعد آخر . أن إعجاز الله في خلقه لهذه الكائنات بلا حدود . والذباب هو أحد…

Read more